مطالب نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة للسفير البريطاني بخصوص الهدنة

أخبار محلية - مأرب برس اليمن

مطالب نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة للسفير البريطاني بخصوص الهدنة

التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة اليوم سفير المملكة المتحدة لدى بلادنا ريتشارد أخبار محلية اليمن التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة اليوم سفير المملكة المتحدة لدى بلادنا ريتشارد اوبنهايم وناقش مشاهدة مطالب نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة للسفير البريطاني بخصوص الهدنة والان إلى التفاصيل

التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة اليوم سفير المملكة المتحدة لدى بلادنا ريتشارد اوبنهايم.

وناقش اللقاء مستجدات الاوضاع اليمنية، ومسار الهدنة الانسانية، وفرص تجديدها في ظل خروقات المليشيات الحوثية واستهتارها بمعاناة اليمنيين.

وأكد العرادة أن المجلس الرئاسي قدم الكثير من التنازلات من اجل احلال السلام والاستقرار، والتخفيف من المعاناة الانسانية في البلاد، .

مؤكدا ضرورة الضغط على المليشيات الحوثي
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة مطالب نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة

مطالب نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء... ..علما ان هذه تفاصيل مطالب نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة للسفير البريطاني بخصوص الهدنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على مأرب برس وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.