اندلاع اشتباكات مسلحة بين قوات الحزام الأمني والعمالقة وسقوط ضحايا

أخبار محلية - المشهد اليمني اليمن

اندلاع اشتباكات مسلحة بين قوات الحزام الأمني والعمالقة وسقوط ضحايا

اندلعت اشتباكات مسلحة اليوم الخميس بين قوات الحزام الأمني وقوات في ألوية العمالقة التابعة أخبار محلية اليمن اندلعت اشتباكات مسلحة اليوم الخميس بين قوات الحزام الأمني وقوات في ألوية العمالقة التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي مشاهدة اندلاع اشتباكات مسلحة بين قوات الحزام الأمني والعمالقة وسقوط ضحايا والان إلى التفاصيل

اندلعت اشتباكات مسلحة، اليوم الخميس، بين قوات الحزام الأمني وقوات في ألوية العمالقة التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع (جنوب اليمن).

وذكرت مصادر محلية وإعلامية، أن الاشتباكات اندلعت، بين عناصر من قوات الحزام الأمني وأخرى تابعة للواء 12 عمالقة وسط مدينة الضالع.

وأوضحت المصادر أن الاشتباكات اندلعت على خلفية اعتداء عناصر يتبعون للقيادي في الحزام الأمني ماجد عبدالله حسين على مقر لإحدى المنظمات العاملة في الضالع مساء أمس الأربعاء.

وأشارت إلى أن قوات أمنية تمكنت من إلقاء القبض على أحد المهاجمين لمقر المنظمة وسجنه، مما جعل عناصر من الحزام تقوم بمهاجمة سجن الأمن بهدف إخراجه.

وذكر، أن حملة أمنية خرجت، اليوم الخميس، بقيادة أركان اللواء 12 عمالقة رأفت علي خالد، بهدف ملاحقة واعتقال بقية المهاجمين، وعلى إثرها اندلعت الاشتباكات.

وبحسب المصادر فإن الاشتباكات أدت إلى مقتل أحد الجنود المهاجمين ويدعى أيمن عبدالفتاح عبدالإله، وإصابة اثنين آخرين فيما تم تدمير وإحراق الطقم التابع للقيادي في العمالقة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة اندلاع اشتباكات مسلحة بين قوات الحزام الأمني والعمالقة

اندلاع اشتباكات مسلحة بين قوات الحزام الأمني... ..علما ان هذه تفاصيل اندلاع اشتباكات مسلحة بين قوات الحزام الأمني والعمالقة وسقوط ضحايا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.