السعودية تستنكر والتعاون الخليجي اعتبر الاعتداءات الإيرانية على العراق تهدد أمن المنطقة واستقرارها

أخبار محلية - الرصيف برس اليمن

السعودية تستنكر والتعاون الخليجي اعتبر الاعتداءات الإيرانية على العراق تهدد أمن المنطقة واستقرارها

أدان الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف فلاح الحجرف الهجمات الإيرانية أخبار محلية اليمن أدان الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف فلاح الحجرف الهجمات الإيرانية التي استهدفت إقليم مشاهدة السعودية تستنكر والتعاون الخليجي اعتبر الاعتداءات الإيرانية على العراق تهدد أمن المنطقة واستقرارها والان إلى التفاصيل

أدان الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف فلاح الحجرف، الهجمات الإيرانية التي استهدفت إقليم كردستان العراق والتي تنتهك سيادة العراق وتهدد أمن المنطقة واستقرارها.

 

وأكد الأمين العام رفض مجلس التعاون لكل ما من شأنه المساس بسيادة وأمن واستقرار العراق. جاء ذلك خلال استقباله الدكتور عبد الستار الجنابي، سفير العراق لدى السعودية، اليوم (الخميس).

 

وشدد الأمين العام على أهمية تعزيز أواصر التعاون المشترك بين مجلس التعاون والعراق، بما يخدم المصالح المشتركة.

 

ح
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة السعودية تستنكر والتعاون الخليجي اعتبر الاعتداءات

السعودية تستنكر والتعاون الخليجي اعتبر... ..علما ان هذه تفاصيل السعودية تستنكر والتعاون الخليجي اعتبر الاعتداءات الإيرانية على العراق تهدد أمن المنطقة واستقرارها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على الرصيف برس وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.