المخلافي: أي مشروع هدنة يستجيب لشروط الحوثي لن يكون مقبولاً

أخبار محلية - نيوز يمن اليمن

المخلافي: أي مشروع هدنة يستجيب لشروط الحوثي لن يكون مقبولاً

السياسية منذ 16 دقيقة عدن نيوزيمن حذر نائب رئيس هيئة التشاور والمصالحة المساندة لمجلس أخبار محلية اليمن السياسية منذ 16 دقيقة عدن نيوزيمن حذر نائب رئيس هيئة التشاور والمصالحة المساندة لمجلس القيادة الرئاسي مشاهدة المخلافي: أي مشروع هدنة يستجيب لشروط الحوثي لن يكون مقبولاً والان إلى التفاصيل

السياسية - منذ 16 دقيقة

عدن، نيوزيمن:

حذر نائب رئيس هيئة التشاور والمصالحة المساندة لمجلس القيادة الرئاسي، عبدالملك المخلافي، من الاستجابة لشروط ذراع إيران الإرهابية لتجديد الهدنة السارية في اليمن.

وقال المخلافي في تغريدة على حسابه في "تويتر"، مساء الأربعاء، إن "أي مشروع هدنة يستجيب لشروط الحوثي لن يكون مقبولا".

وشدد أن "الهدنة الحقيقية هي التي تستجيب لمتطلبات الشعب اليمني وقيادته الشرعية وتلتزم المرجعيات والشرعية الدولية، وليس إرضاء عصابة مدانة بكل القرارات الأممية وسخرت إمكانات الشعب وأمواله لقتله وتجويعه بدلا من إغاثته وصرف مرتباته".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة المخلافي أي مشروع هدنة يستجيب لشروط الحوثي لن يكون مقبولا

المخلافي: أي مشروع هدنة يستجيب لشروط الحوثي لن... ..علما ان هذه تفاصيل المخلافي: أي مشروع هدنة يستجيب لشروط الحوثي لن يكون مقبولاً نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على نيوز يمن وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.