السعودية تمنح الزبيدي صلاحيات إضافية بشرط

أخبار محلية - البوابة الإخبارية اليمنية اليمن

السعودية تمنح الزبيدي صلاحيات إضافية بشرط

ynp خاص اقر اجتماع وزير الدفاع السعودي خالد بن سلمان مع رئيس المجلس الرئاسي رشاد العليمي أخبار محلية اليمن ynp خاص اقر اجتماع وزير الدفاع السعودي خالد بن سلمان مع رئيس المجلس الرئاسي رشاد العليمي وأعضاء المجلس منح مشاهدة السعودية تمنح الزبيدي صلاحيات إضافية بشرط والان إلى التفاصيل

YNP / خاص -

اقر اجتماع وزير الدفاع السعودي خالد بن سلمان مع رئيس المجلس الرئاسي رشاد العليمي وأعضاء المجلس منح عيدروس الزبيدي صلاحيات وامتيازات ليكون بمثابة نائب العليمي .

وقالت مصادر ان الامتيازات التي منحت للزبيدي جاءت بمقابل تعهد الزبيدي بعدم الزحف نحو وادي حضرموت .

وأضافت ان بقية الاعضاء ما يزالون يقدمون اعتراضاتهم لدى الجانب السعودي على تصرفات الزبيدي وبشكل يشير الى استمرار الخلافات وفشل الاجتماع في حسم الخلافات .

وعصفت الخلافات بالمجلس الرئاسي عقب سيطرة قوات الانتقالي على محافظة شبوة وتوقفت اجتماعات المجلس ولقاء الأعضاء .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة السعودية تمنح الزبيدي صلاحيات إضافية بشرط

السعودية تمنح الزبيدي صلاحيات إضافية بشرط ..علما ان هذه تفاصيل السعودية تمنح الزبيدي صلاحيات إضافية بشرط نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.