صلح قبلي في محافظة إب ينهي قضية قتل في مديرية القفر دامت عشر سنوات

أخبار محلية - يمني برس اليمن

صلح قبلي في محافظة إب ينهي قضية قتل في مديرية القفر دامت عشر سنوات

في سبتمبر 29 2022 27 يمني برس إب أنهى صلح قبلي بمحافظة إب اليوم الخميس قضية قتل بين آل أخبار محلية اليمن في سبتمبر 29 2022 27 يمني برس إب أنهى صلح قبلي بمحافظة إب اليوم الخميس قضية قتل بين آل الموسمي وآل المنحمي مشاهدة صلح قبلي في محافظة إب ينهي قضية قتل في مديرية القفر دامت عشر سنوات والان إلى التفاصيل

في سبتمبر 29, 2022 27

يمني برس- إب/

أنهى صلح قبلي بمحافظة إب اليوم الخميس، قضية قتل بين آل الموسمي وآل المنحمي من أهالي عزلة بني عُمر العالي بمديرية القفر، دامت عشر سنوات وراح ضحيتها فضل فارع الموسمي.

وخلال الصلح القبلي، أعلن أولياء دم المجني عليه العفو من آل الموسمي عن الجناة من آل المنحمي لوجه الله تعالى وتشريفا للحاضرين واستجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في إصلاح ذات البين.

وثمن الحاضرون موقف أولياء الدم في العفو عن الجناة والذي يعكس كرم وشهامة وقيم ومبادئ القبيلة اليمنية الأصيلة في التسامح والتآخي والحرص على توحيد الصف والتفرغ لمواجهة العدوان الخارجي.

وأشادوا بجهود لجنة الوساطة والمشايخ والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة لإغلاق ملف القضية، داعين كافة القبائل إلى المبادرة في حل القضايا والمسائل الخلافية وفقاً للأسلاف والأعراف القبلية وحفظ الأمن والاستقرار.

27

شارك


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة صلح قبلي في محافظة إب ينهي قضية قتل في مديرية القفر دامت

صلح قبلي في محافظة إب ينهي قضية قتل في مديرية... ..علما ان هذه تفاصيل صلح قبلي في محافظة إب ينهي قضية قتل في مديرية القفر دامت عشر سنوات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على يمني برس وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.