العميد طارق صالح: ثورة 26 خلصت اليمنيين من سلطة النسب

أخبار محلية - نيوز يمن اليمن

العميد طارق صالح: ثورة 26 خلصت اليمنيين من سلطة النسب

السياسية منذ 7 دقائق عدن نيوزيمن قال العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح عضو مجلس القيادة أخبار محلية اليمن السياسية منذ 7 دقائق عدن نيوزيمن قال العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح عضو مجلس القيادة الرئاسي رئيس المكتب مشاهدة العميد طارق صالح: ثورة 26 خلصت اليمنيين من سلطة النسب والان إلى التفاصيل

السياسية - منذ 7 دقائق

عدن، نيوزيمن:

قال العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح عضو مجلس القيادة الرئاسي رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، الخميس، إن ثورة الـ26 من سبتمبر، حررت اليمنيين من سلطة النسب وألزمت الدولة بخدمة الشعب".

وغرد عضو مجلس القيادة الرئاسي على حسابه في "تويتر" قائلا: "سبتمبر، هي الحرية والمساواة والعدالة".

وأضاف، ثورة الـ26 من سبتمبر "حررت اليمنيين من سلطة النسب، وألزمت الدولة بخدمة الشعب".

وأشار إلى أن الثورة قدمت لليمنيين "مجانية التعليم وحرية العبادة والتعبير، ووظيفة ومرتبا للمؤهل ومساعدة وإعاشة للفقير وميدانا سياسيا للتنافس وسوقا حرة".

وذكر عضو مجلس القيادة الرئاسي، أن من قيم الثورة اليمنية المباركة أنها جعلت اليمنيين "أخوة في الوطن وسلاما للإقليم وتعايشا مع العالم وانتماء للعصر"، مؤكداً أن "هذه قيمنا".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة العميد طارق صالح ثورة 26 خلصت اليمنيين من سلطة النسب

العميد طارق صالح: ثورة 26 خلصت اليمنيين من سلطة... ..علما ان هذه تفاصيل العميد طارق صالح: ثورة 26 خلصت اليمنيين من سلطة النسب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على نيوز يمن وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.