الحكومة اليمنية تدين بشدة الاعتداء الإيراني ضد إقليم كردستان العراق

أخبار محلية - عدن الغد اليمن

الحكومة اليمنية تدين بشدة الاعتداء الإيراني ضد إقليم كردستان العراق

عدن الغد خاص عبرت الحكومة اليمنية عن إدانتها الشديدة للعدوان الإيراني على إقليم كردستان العراق أخبار محلية اليمن عدن الغد خاص عبرت الحكومة اليمنية عن إدانتها الشديدة للعدوان الإيراني على إقليم كردستان العراق الذي إستهدف مدارس مشاهدة الحكومة اليمنية تدين بشدة الاعتداء الإيراني ضد إقليم كردستان العراق والان إلى التفاصيل

(عدن الغد) خاص :

عبرت الحكومة اليمنية عن إدانتها الشديدة للعدوان الإيراني على إقليم كردستان العراق الذي إستهدف مدارس للأطفال وأحياء سكنية وراح ضحيته العشرات بين قتيل وجريح.

وقالت وزارة الخارجية في بيان صادر عنها: أن هذا الإعتداء يمثل انتهاكا صارخا لسيادة جمهورية العراق الشقيق، واعتبرته استهدافاً جديدا للأمن والاستقرار في المنطقة في محاولة بائسة لافتعال أزمة لصرف الانتباه عن ثورة الشعب الإيراني المتجددة التي يخوضها ضد نظام الملالي في طهران.

وأشارت الوزارة إلى أن الحكومة اليمنية تتابع بقلق بالغ الاستخدام المفرط للقوة والقمع الوحشي الذي يستخدمه نظام طهران ضد الشعب الايراني الشقيق، وتؤكد وقوفها الى جانب الشعب في الجمهورية الإسلامية الإيرانية وتطلعاته لنيل حقوقه المشروعة في الحرية والكرامة والمواطنة المتساوية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة الحكومة اليمنية تدين بشدة الاعتداء الإيراني ضد إقليم

الحكومة اليمنية تدين بشدة الاعتداء الإيراني ضد... ..علما ان هذه تفاصيل الحكومة اليمنية تدين بشدة الاعتداء الإيراني ضد إقليم كردستان العراق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على عدن الغد وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.