غروندبرغ  يغادر صنعاء برد صارم

أخبار محلية - البوابة الإخبارية اليمنية اليمن

غروندبرغ  يغادر صنعاء برد صارم

ynp خاص غادر المبعوث الأممي الى اليمن هانز غروندبرغ العاصمة اليمنية صنعاء بعد زيارة رسمية أخبار محلية اليمن ynp خاص غادر المبعوث الأممي الى اليمن هانز غروندبرغ العاصمة اليمنية صنعاء بعد زيارة رسمية التقى خلالها رئيس مشاهدة غروندبرغ  يغادر صنعاء برد صارم والان إلى التفاصيل

YNP / خاص -

غادر المبعوث الأممي الى اليمن هانز غروندبرغ العاصمة اليمنية صنعاء بعد زيارة رسمية التقى خلالها رئيس المجلس السياسي مهدي المشاط وعدد من المسؤولين في سلطة صنعاء .

وحمل غروندبرغ ردا صارما من صنعاء على مقترحاته بشأن تمديد الهدنة .

وقالت مصادر ان المشاط ابلغ غروندبرغ رفض صنعاء لأي عملية تسويف بشأن صرف المرتبات , وطالب بالية زمنية محددة لصرف المرتبات للموفقة على تمديد الهدنة .

وأشارت المصادر ان الأيام القليلية القدمة حاسمة في مسألة صرف المرتبات والتي أصبحت مرهونة بتمديد الهدنة من عدمها .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة غروندبرغ يغادر صنعاء برد صارم

غروندبرغ  يغادر صنعاء برد صارم ..علما ان هذه تفاصيل غروندبرغ  يغادر صنعاء برد صارم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.