اللواء ”العرادة” يعلن من الرياض تقديم المجلس الرئاسي الكثير من التنازلات

أخبار محلية - المشهد اليمني اليمن

اللواء ”العرادة” يعلن من الرياض تقديم المجلس الرئاسي الكثير من التنازلات

أعلن عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة عن تقديم المجلس أخبار محلية اليمن أعلن عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة عن تقديم المجلس الرئاسي الكثير من مشاهدة اللواء ”العرادة” يعلن من الرياض تقديم المجلس الرئاسي الكثير من التنازلات والان إلى التفاصيل

أعلن عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، عن تقديم المجلس الرئاسي الكثير من التنازلات.

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم الخميس، في مقر إقامته بالعاصمة السعودية الرياض، سفير المملكة المتحدة لدى بلادنا ريتشارد اوبنهايم.

وفي اللقاء ناقش الجانبان مستجدات الأوضاع اليمنية، ومسار الهدنة الانسانية، وفرص تجديدها في ظل خروقات المليشيات الحوثية واستهتارها بمعاناة اليمنيين.

وأكد العرادة أن المجلس الرئاسي قدم الكثير من التنازلات من أجل إحلال السلام والاستقرار، والتخفيف من المعاناة الإنسانية في البلاد.

اقرأ أيضاً

كما أكد على ضرورة الضغط على المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الإيراني للوفاء بالتزاماتها بموجب الاعلان الأممي، بما في ذلك فتح طرق تعز وباقي المحافظات، ودفع رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها من عوائد موانئ الحديدة.

من جانبه جدد السفير اوبنهايم دعم بلاده للمجلس القيادة الرئاسي.. مثمناً الخطوات التي يقوم بها المجلس من أجل تسهيل الوصول الى الحل السياسي وتجاوز التحديات التي تقف في سبيل ذلك.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة اللواء العرادة يعلن من الرياض تقديم المجلس الرئاسي

اللواء ”العرادة” يعلن من الرياض تقديم المجلس... ..علما ان هذه تفاصيل اللواء ”العرادة” يعلن من الرياض تقديم المجلس الرئاسي الكثير من التنازلات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.