الرويشان يشيد بمواقف أبناء شهارة والمدان

أخبار محلية - وكالة الصحافة اليمنية اليمن

الرويشان يشيد بمواقف أبناء شهارة والمدان

عمران وكالة الصحافة اليمنية ترأس نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن الفريق الركن جلال أخبار محلية اليمن عمران وكالة الصحافة اليمنية ترأس نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن الفريق الركن جلال الرويشان اليوم لقاء مشاهدة الرويشان يشيد بمواقف أبناء شهارة والمدان والان إلى التفاصيل

عمران/وكالة الصحافة اليمنية//

ترأس نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن الفريق الركن جلال الرويشان، اليوم لقاءً موسعا بمديريتي شهارة والمدان بمحافظة عمران، لمناقشة التحضيرات الخاصة بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه واله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي اللقاء بحضور وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، ووزير النفط والمعادن المهندس أحمد عبد الله دارس، ووزير الإدارة المحلية الشيخ علي بن علي القيسي، وزير السياحة أحمد الحسن الأمير، أشار نائب رئيس الوزراء الفريق الركن جلال الرويشان، إلى أن اللقاء يهدف إلى تفعيل المشاركة لدى أبناء اليمن لإحياء المولد النبوي الشريف بالصورة المشرفة واللائقة.

مشيدا بالجهود التي يقوم بها أبناء شهارة والمدان، وحرصهم الكبير على أن يكونوا في مقدمة الصفوف في مختلف المواقف استشعارا للمسؤولية الدينية والوطنية.

من جانبه، القى وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي كلمة أكد فيها أن أبناء شهارة والمدان غنيون عن التعريف، ولهم بصمات واضحه وجلية لنصرة دين الله والرسول وآل البيت.

وثمن وزير الداخلية الخطوات والاستعدادات الكبيرة لأبناء شهارة والمدان، لإحياء المولد النبوي الشريف، والذي يجسد محطة للتزود من نور سيرة الرسول الكريم التي نسترشد بها ونقتدي ونتأسى بقيمها وتعاليمها.

وفي اللقاء الذي حضره رئيس مصلحة خفر السواحل اللواء شاهر القحوم.. أشار محافظ محافظة عمران الدكتور فيصل جعمان إلى أهمية التحشيد والمشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية للمولد النبوي الشريف في الثاني عشر من شهر ربيع أول.

وأكد أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف يجسد الحب والولاء والارتباط بالرسول الأعظم.

حضر اللقاء وكيل وزارة الإدارة المحلية منصور اللكومي، ورئيس دائرة التعبئة العامة بوزارة الدفاع ناصر اللكومي، ووكيل المحافظة عبدالعزيز أبو خرفشة، ومدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالله حسين الخضير، ومدير عام شرطة البيضاء العميد عبدالله العربجي، وقائد قوات النجدة في المحافظة العميد ردفان عشيان، ورئيس شعبة الاستخبارات العسكرية بالمحافظة العقيد نايف الواري، وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية والمجتمعية والقبلية


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة الرويشان يشيد بمواقف أبناء شهارة والمدان

الرويشان يشيد بمواقف أبناء شهارة والمدان ..علما ان هذه تفاصيل الرويشان يشيد بمواقف أبناء شهارة والمدان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الصحافة اليمنية وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.