العليمي يشدد على دور هيئة التشاور والمصالحة في حماية التوافقات وتوحيد الرؤى

أخبار محلية - نيوز يمن اليمن

العليمي يشدد على دور هيئة التشاور والمصالحة في حماية التوافقات وتوحيد الرؤى

السياسية منذ دقيقة عدن نيوزيمن ناقش رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي أخبار محلية اليمن السياسية منذ دقيقة عدن نيوزيمن ناقش رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي الخميس مع رئيس مشاهدة العليمي يشدد على دور هيئة التشاور والمصالحة في حماية التوافقات وتوحيد الرؤى والان إلى التفاصيل

السياسية - منذ دقيقة

عدن، نيوزيمن:

ناقش رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد محمد العليمي،  الخميس، مع رئيس هيئة التشاور والمصالحة، محمد الغيثي ونوابه عبدالملك المخلافي، وصخر الوجيه، وجميلة علي رجاء، وأكرم العامري، جهود هيئة التشاور والمصالحة ضمن مهامها المساندة لمجلس القيادة الرئاسي في حماية التوافقات الوطنية والتركيز على جهود استعادة مؤسسات الدولة، وتحقيق السلام والاستقرار في البلاد.

ووفق وكالة سبأ الرسمية، فقد شدد رئيس مجلس القيادة الرئاسي على الدور الهام لهيئة التشاور والمصالحة في توحيد رؤى وأهداف القوى والمكونات المختلفة وتقديم المقاربات اللازمة لمواجهة التحديات، وتعزيز حضور اليمن على الصعيدين الاقليمي والدولي، وترسيخ انتمائه إلى الحاضنة العربية.

فيما أشادت رئاسة لجنة التشاور بالمسؤولية العالية التي يبديها اعضاء مجلس القيادة الرئاسي، وكافة المكونات، لاستشعار طبيعة الظروف الراهنة ووحدة الصف في مواجهة الأزمات المتشابكة، والحد من تداعيات حرب المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الإيراني.

وجاء لقاء العليمي مع هيئة التشاور والمصالحة، عقب اجتماع المجلس بكامل أعضائه لأول مرة منذ مطلع شهر أغسطس الماضي. 

ونشبت خلافات بين أعضاء المجلس بالتزامن مع تمرد فصائل عسكرية وأمنية تابعة لحزب الإصلاح -أحد أعضاء المجلس- على السلطة المحلية في محافظة شبوة، حيث وجه المجلس بإخماد هذا التمرد وهو ما أغضب الأعضاء المحسوبين على حزب الإصلاح الذين غادروا العاصمة عدن، لتتوقف بعد ذلك ةجتماعات المجلس.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة العليمي يشدد على دور هيئة التشاور والمصالحة في حماية

العليمي يشدد على دور هيئة التشاور والمصالحة في... ..علما ان هذه تفاصيل العليمي يشدد على دور هيئة التشاور والمصالحة في حماية التوافقات وتوحيد الرؤى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على نيوز يمن وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.