إدارة المرأة والطفل بانتقالي حضرموت تنظم دورة تدريبية بعنوان دور الرجل والمرأة في تنظيم جوانب الحياة

أخبار محلية - الأمناء نت اليمن

إدارة المرأة والطفل بانتقالي حضرموت تنظم دورة تدريبية بعنوان دور الرجل والمرأة في تنظيم جوانب الحياة

الخميس 29 سبتمبر 2022 الساعة 21 31 57 المكلا الامناء سامي باجامزة نظمت إدارة المرأة والطفل أخبار محلية اليمن الخميس 29 سبتمبر 2022 الساعة 21 31 57 المكلا الامناء سامي باجامزة نظمت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية مشاهدة إدارة المرأة والطفل بانتقالي حضرموت تنظم دورة تدريبية بعنوان دور الرجل والمرأة في تنظيم جوانب الحياة والان إلى التفاصيل

الخميس 29 سبتمبر 2022 - الساعة:21:31:57 (المكلا /الامناء/سامي باجامزة:)

نظمت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت مساء اليوم الخميس دورة تدريبية بعنوان دور الرجل والمرأة في تنظيم جوانب الحياة الصحية والنفسية والاجتماعية بقاعة شهداء الجنوب بمقر المجلس بالمكلا.

الدورة التي يدرب فيها الدكتور محمد بن جمعان أستاذ علم الاجتماع المشارك بجامعة حضرموت ويشارك فيها عدد من الاخصائيين والاخصائيات الاجتماعيين بحضرموت وتهدف لتنظيم جوانب الحياة.

رحبت الدكتورة دعاء سالم باوزير مديرة إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت بالمشاركين في الدورة ، ونقلت لهم تحيات العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت.

واكدت باوزير على إهتمام قيادة المجلس بالمجتمع والتنشئة الجيدة للطفل كون الأسرة هي المدرسة و الجهة الأكثر تأثيراً على مختلف جوانب الحياة النفسية والصحية والاجتماعية للأبناء.

وأشارت إلى الدور الكبير الذي يقع على عاتق الرجال والنساء في تنشئة الجيل الجديد على الوطنية وروح الانتماء وتعزيز قيم التسامح والتعايش السلمي بين الجميع.

وقدم الدكتور بن جمعان مجموعة من المهارات التي يمكن من خلالها تعزيز الجانب السلوكي والنفسي لدى المجتمع وغرس المبادئ والقيم الأخلاقية والإنسانية.

مشيداً بعمل المجلس الانتقالي الجنوبي في احتواء كافة أطياف المجتمع واهتمام إدارة المرأة والطفل بالمجلس بتربية وتنشئة الأبناء في الجنوب.

حضر الدورة الأستاذ عمر بن خبران مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت و  الأستاذة عطيات عبود باضاوي مستشارة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة إدارة المرأة والطفل بانتقالي حضرموت تنظم دورة تدريبية

إدارة المرأة والطفل بانتقالي حضرموت تنظم دورة... ..علما ان هذه تفاصيل إدارة المرأة والطفل بانتقالي حضرموت تنظم دورة تدريبية بعنوان دور الرجل والمرأة في تنظيم جوانب الحياة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على الأمناء نت وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.