الرهوي وعُباد يتفقدان تنفيذ أعمال السفلتة بمديرية السبعين 

أخبار محلية - احداث اليوم اليمن

الرهوي وعُباد يتفقدان تنفيذ أعمال السفلتة بمديرية السبعين 

الرهوي وع باد يتفقدان تنفيذ أعمال السفلتة بمديرية السبعين تف قد عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد أخبار محلية اليمن الرهوي وع باد يتفقدان تنفيذ أعمال السفلتة بمديرية السبعين تف قد عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد الرهوي وأمين العاصمة مشاهدة الرهوي وعُباد يتفقدان تنفيذ أعمال السفلتة بمديرية السبعين  والان إلى التفاصيل

الرهوي وعُباد يتفقدان تنفيذ أعمال السفلتة بمديرية السبعين 

 تفّقد عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد الرهوي وأمين العاصمة حمود عُباد، اليوم، تنفيذ عدد من مشاريع الطرق بأمانة العاصمة.

واطلع الرهوي وعباد، على سير العمل بمشروع ترميم وصيانة شارع المقالح بمديرية السبعين ، الذي تنفذه الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة وتطوير الطرق والأماكن العامة بأمانة العاصمة، وبإشراف قطاع الاشغال والمشاريع وتمويل أمانة العاصمة وبمساحة ٳجمالية 2150م٢.

واستمعوا من مدير المشاريع بالوحدة التنفيذية المهندس محمد العبدي، إلى شرح حول ماتشهده مختلف شوارع العاصمة من أعمال الترميمات الإسفلتية والرصف الحجري والجسور الخرسانية وإعادة تأهيل وصيانة الأرصفة من خلال استبدال البردورات وطلائها،، وذلك بالتزامن مع الاستعدادات لاستقبال المولد النبوي الشريف على صاحبه وأله افضل الصلاة وازكى التسليم.

وخلال الزيارة نوه الرهوي، بالمشاريع الخدمية التي تنفذها وتمولها أمانة العاصمة .. لافتاً إلى تميز هذه الأعمال بطابعها الحكومي في التمويل وتنفيذ الوحدة التنفيذية وإشراف ومتابعة قطاع الاشغال والمشاريع ، لضمان جودة العمل والإنجاز.

أحداث اليوم : ahdathalyoum.com

وأشار إلى أن المشاريع الخدمية التي تأتي بالتزامن مع العيد الـ8 لثورة ال21من سبتمبر المباركة ثورة الحرية والاستقلال وكذلك الاحتفال بمولد الرسول الاعظم محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم، وبما يسهم في تحسين الخدمات .. مشيداً بجهود قيادة وكوادر أمانة العاصمة في تنفيذ المشاريع.

بدوره أكد أمين العاصمة حرص الأمانة على تنفيذ المشاريع الخدمية المستدامة ترجمة لتوجيهات القيادة الثورية والقيادة السياسية.

موضحا أن تلك المشاريع تتزامن مع العيد مع العيد الـ8 لثورة ال21من سبتمبر المباركة، وكذلك الاحتفال بذكرى المولد النبوي على صاحبه وآله افضل الصلاة واتم التسليم . 

وحث امين العاصمة الفرق العاملة على رفع وتيرة العمل وسرعة إنجاز العمل في المشاريع الخدمية والتنموية دون تأخير .

أحداث اليوم
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة الرهوي وع باد يتفقدان تنفيذ أعمال السفلتة بمديرية السبعين

الرهوي وعُباد يتفقدان تنفيذ أعمال السفلتة... ..علما ان هذه تفاصيل الرهوي وعُباد يتفقدان تنفيذ أعمال السفلتة بمديرية السبعين  نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على احداث اليوم وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.