الرئيس العليمي يزف بشرى سارة لجميع المواطنين بشان الدعم السعودي لليمن

أخبار محلية - يمن تايم اليمن

الرئيس العليمي يزف بشرى سارة لجميع المواطنين بشان الدعم السعودي لليمن

أعلن رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني الدكتور رشاد العليمي عن دعم سعودي يمثل رسالة حاسمة بشأن أخبار محلية اليمن أعلن رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني الدكتور رشاد العليمي عن دعم سعودي يمثل رسالة حاسمة بشأن التزام المملكة الدائم مشاهدة الرئيس العليمي يزف بشرى سارة لجميع المواطنين بشان الدعم السعودي لليمن والان إلى التفاصيل

أعلن رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، الدكتور رشاد العليمي، عن دعم سعودي يمثل رسالة حاسمة بشأن التزام المملكة الدائم تجاه اليمن.

وقال الرئيس العليمي في تغريدة رصدها "المشهد اليمني"، إن المملكة العربية السعودية تظهر على الدوام، مواقفها الأخوية النبيلة إلى جانب الشعب اليمني، وحكومته الشرعية.

وأوضح أن مواقف المملكة الأخوية تجاه اليمن تجلى اليوم بالتوقيع على منحة جديدة من المشتقات النفطية بقيمة 200 مليون دولار لتشغيل محطات الكهرباء في محافظاتنا المحررة. وأشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي، إلى أن هذه المكرمة الملكية الجديدة، تمثل رسالة حاسمة بشأن التزام المملكة الدائم تجاه بلدنا بقيادة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان اللذين سخرا كافة الجهود لإغاثة أشقائهم والتخفيف من معاناتهم.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة الرئيس العليمي يزف بشرى سارة لجميع المواطنين بشان الدعم

الرئيس العليمي يزف بشرى سارة لجميع المواطنين... ..علما ان هذه تفاصيل الرئيس العليمي يزف بشرى سارة لجميع المواطنين بشان الدعم السعودي لليمن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على يمن تايم وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.