بخلاف على قطعة أرض.. مقتل خمسة أشخاص من أسرة واحدة برصاص مسلح في المحويت

أخبار محلية - الموقع بوست اليمن

بخلاف على قطعة أرض.. مقتل خمسة أشخاص من أسرة واحدة برصاص مسلح في المحويت

بخلاف على قطعة أرض مقتل خمسة أشخاص من أسرة واحدة برصاص مسلح في المحويت الموقع بوست خاص أخبار محلية اليمن بخلاف على قطعة أرض مقتل خمسة أشخاص من أسرة واحدة برصاص مسلح في المحويت الموقع بوست خاص الجمعة 30 سبتمبر 2022 مشاهدة بخلاف على قطعة أرض.. مقتل خمسة أشخاص من أسرة واحدة برصاص مسلح في المحويت والان إلى التفاصيل

بخلاف على قطعة أرض.. مقتل خمسة أشخاص من أسرة واحدة برصاص مسلح في المحويت

الموقع بوست - خاص الجمعة, 30 سبتمبر, 2022 - 12:55 صباحاً

قال مصدر محلي، إن خمسة أشخاص من أسرة واحدة قتلوا برصاص مسلح في محافظة المحويت.

 

وأضاف أن مسلحا أقدم على قتل خمسة أشخاص من أسرة واحدة، الخميس، في قرية "الجمجمة" بعزلة بني الحمادي بمديرية بني سعد بمحافظة المحويت، نتيجة خلاف على قطعة أرض.

 

وأفاد أن الجاني يدعى "محمد الفاضي النونو".

 

وبحسب المصدر، فإن القتلى جميعهم من أسرة بيت القحم وهم: حسن محمد القحم ونجله الدكتور نائف حسن القحم، وشقيقه العزي محمد القحم، ومحمد العاقل القحم، وعبده قاسم القحم.

تابعنا في :


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة بخلاف على قطعة أرض مقتل خمسة أشخاص من أسرة واحدة برصاص

بخلاف على قطعة أرض.. مقتل خمسة أشخاص من أسرة... ..علما ان هذه تفاصيل بخلاف على قطعة أرض.. مقتل خمسة أشخاص من أسرة واحدة برصاص مسلح في المحويت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على الموقع بوست وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.