وزير الإعلام الإرياني يعلن عن خبر مؤلم وحزين

أخبار محلية - المشهد اليمني اليمن

وزير الإعلام الإرياني يعلن عن خبر مؤلم وحزين

أعلن وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني عن خبر مؤلم وحزين وهو الرحيل المبكر أخبار محلية اليمن أعلن وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني عن خبر مؤلم وحزين وهو الرحيل المبكر للموسيقار وعازف العود الفنان مشاهدة وزير الإعلام الإرياني يعلن عن خبر مؤلم وحزين والان إلى التفاصيل

أعلن وزير الإعلام والثقافة والسياحة، معمر الإرياني، عن خبر مؤلم وحزين، وهو الرحيل المبكر للموسيقار وعازف العود الفنان الشاب أحمد الشيبه.

وقال في سلسلة تغريدات رصدها "المشهد اليمني"، إن الفنان الشيبة غادر الحياة وهو في اوج عطائه وابداعه وتألقه إثر حادث مروري مروع أثناء عودته لمنزله في مدينة نيويورك التي انتقل للعيش فيها منذ العام 2012.

وأضاف الإرياني بالقول: "حظى الشباب أحمد الشيبه بشعبية وحضور كبيرين في الساحة الفنية اليمنية، واشتهر بمهاراته كعازف عود نجح في تطويع آلته الشرقية لعزف ألحان وأغان غربية وعالمية، ليكسر القاعدة المتعارف عليها بأن آلة العود لا تتماشى إلا مع الفن الشرقي، وحقق انتشارا واسعا على منصات التواصل خاصة "اليوتيوب"".

واعتبر الوزير الإرياني رحيل الفنان الشيبة، بالمصاب الأليم، ونعة اسرة الفنان وأهله واصدقاءه ومحبيه وجمهوره والوسط الفني والثقافي.

اقرأ أيضاً
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة وزير الإعلام الإرياني يعلن عن خبر مؤلم وحزين

وزير الإعلام الإرياني يعلن عن خبر مؤلم وحزين ..علما ان هذه تفاصيل وزير الإعلام الإرياني يعلن عن خبر مؤلم وحزين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.