الرجل القوي وسط تعقيدات الحرب

أخبار محلية - الانباء اونلاين اليمن

الرجل القوي وسط تعقيدات الحرب

كتب عبد السلام محمد قريبا من ثلاثة أسابيع عشتها في مأرب أخفيت على الكثير من أصدقائي وجودي أخبار محلية اليمن كتب عبد السلام محمد قريبا من ثلاثة أسابيع عشتها في مأرب أخفيت على الكثير من أصدقائي وجودي في هذه المدينة مشاهدة الرجل القوي وسط تعقيدات الحرب والان إلى التفاصيل

كتب / عبد السلام محمد

قريبا من ثلاثة أسابيع عشتها في مأرب ، أخفيت على الكثير من أصدقائي وجودي في هذه المدينة الصامدة، كان السبب الرئيسي أن أكون خفيفا على أهل هذه المدينة الكرام، ورغم ذلك لم أدخل المطعم إلا بضعة مرات وبشكل إجباري على أصدقائي لأتعرف على الروتين اليومي للناس، فكل يوم كان يعرف صديق لي بوجودي، يرغمني على تناول الطعام في بيته.

كانت ولازالت تربطني بمجالس القات ذكريات جميلة استعدتها طوال وجودي في مأرب، ففيها التقيت بأبطال من الجنود ومسئولين في الأمن والجيش، وإن كانت جلسات محدودة.

كانت اللحظة الأهم والأجمل التي شعرت فيها بجو مختلف افتقدته منذ سافرت من قريتي طفلا، هي تلك المفاجأة التي رتب لها أصدقائي في مكتب محافظة مأرب ، كنت أرسلت سلامي لصديقي الدكتور علي الجبل مدير المكتب الفني بالمحافظة أشعرته بوجودي ، ولم أكن أنتظر منه سوى تحديد موعد لزيارة قصيرة للمكتب ، لكنه فاجأني بدعوة للغداء ، فحاولت التهرب لكنه أصر، وأخفى علي مفاجأة أهم من كل ذلك، وحين وصلنا إلى مكان الغداء برفقة أصدقاء كانت المفاجأة الحقيقية أن المستقبل هذه المرة هو ذلك الشخص الذي يتحدث عنه العالم كشخصية قوية في اليمن، واليوم أصبح في أعلى سلطة في البلاد، إنه الشيخ سلطان العرادة عضو مجلس الرئاسة ، ومحافظ محافظة مأرب البطلة.

لم أستوعب اللحظة من هول الصدمة فدخلت في نوبة خجل وشعور بالتقصير في حق هذا القائد الذي حافظ هو وقبائل مأرب وكل اليمنيين الذين آواهم على رمزية الجمهورية اليمنية.

دعوت في نفسي ، يا الله إذا كنت تحبني ألهمني في هذه الجلسة أن أعرف جانبا من قوة هذا الرجل.

أشار لي أن أجلس بجانبه على الغداء، فزاد ذلك فيني خجلا على خجل، لكني وجدت ضالتي فقد كانت الرسالة الأولى التي كشفت لي جانبا من قوته واضحة، إنه يشعرك ويشعر كل ضيوفه بالحنية، لاتظهر على ملامحه سوى الأبوة، إنه لا يكاد يأكل اللقمة حتى ينشغل بضيوفه فيمد الى يمينه طبقا ويمد الى يساره طبقا آخر، ويبتسم لهذا وذاك، وكان أكثر اهتماما بشخص آخر مصاب.

قلت في نفسي: إنها الأبوة التي تجمع القلوب، كما نجح في تماسك المجتمع ، فقد سمعت من شخص آخر عمل معه سنوات ، قال : طوال سنوات عملي معه لم أره إلا مبتسما.

هل كل ذلك يا ترى سبب قوته؟

بالتأكيد لا، فقد وجدت في لحظات الجلوس القصيرة بعد الغداء الر
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة الرجل القوي وسط تعقيدات الحرب

الرجل القوي وسط تعقيدات الحرب ..علما ان هذه تفاصيل الرجل القوي وسط تعقيدات الحرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على الانباء اونلاين وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.