قذيفة حوثية تنهي حياة سائق شاحنة في صحراء ”الرويك”

أخبار محلية - المشهد اليمني اليمن

قذيفة حوثية تنهي حياة سائق شاحنة في صحراء ”الرويك”

قالت مصادر محلية وإعلامية إن سائقا لشاحنة نقل ثقيل قتل جراء تعرضه لقذيفة حوثية في محافظة الجوف أخبار محلية اليمن قالت مصادر محلية وإعلامية إن سائقا لشاحنة نقل ثقيل قتل جراء تعرضه لقذيفة حوثية في محافظة الجوف شمال شرق اليمن مشاهدة قذيفة حوثية تنهي حياة سائق شاحنة في صحراء ”الرويك” والان إلى التفاصيل

قالت مصادر محلية وإعلامية، إن سائقا لشاحنة نقل ثقيل قتل جراء تعرضه لقذيفة حوثية في محافظة الجوف (شمال شرق اليمن)

وبحسب المصادر فإن الشاب يدعى "حماده الحمادي" ويعمل سائقا لشاحنة نقل ثقيل، و قتل جراء تعرضه لقذيفة حوثية، في صحراء "الرويك" بمحافظة الجوف.

وأوضحت المصادر أن الشاب الحمادي، يعمل سائقا لشاحنة نقل ثقيل في الخط الدولي بين اليمن والسعودية، وينتمي إلى مديرية المخادر بمحافظة إب.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة قذيفة حوثية تنهي حياة سائق شاحنة في صحراء الرويك

قذيفة حوثية تنهي حياة سائق شاحنة في صحراء... ..علما ان هذه تفاصيل قذيفة حوثية تنهي حياة سائق شاحنة في صحراء ”الرويك” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.