محسن يكشف تقديم العليمي تنازلات "كارثية" بعد لقاء خالد بن سلمان

أخبار محلية - البوابة الإخبارية اليمنية اليمن

محسن يكشف تقديم العليمي تنازلات كارثية بعد لقاء خالد بن سلمان

كشف نائب هادي المقال الجنرال علي محسن الأحمر عن تنازلات كبيرة قدمها رئيس مجلس القيادة المشكل أخبار محلية اليمن كشف نائب هادي المقال الجنرال علي محسن الأحمر عن تنازلات كبيرة قدمها رئيس مجلس القيادة المشكل من السعودية خلال مشاهدة محسن يكشف تقديم العليمي تنازلات "كارثية" بعد لقاء خالد بن سلمان والان إلى التفاصيل

كشف نائب هادي المقال الجنرال علي محسن الأحمر، عن تنازلات كبيرة قدمها رئيس مجلس القيادة المشكل من السعودية خلال لقائه وزير الدفاع السعودي خالد بن سلمان، أمس الأول، في الرياض.

وأضاف: "في آخر لقاء للرئيس هادي بالأمير خالد تنازل عن صلاحياته والمجلس القيادي ورئيسه العليمي لن يكونوا استثناء". وأكد أن " كل زيارة سيعقبها تنازلات كارثية ستقودهم إلى نفس مصير هادي !!"، في إشارة إلى منح رئيس المجلس الانتقالي المدعوم من الإمارات عيدروس الزبيدي صلاحيات جديدة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة محسن يكشف تقديم العليمي تنازلات كارثية بعد لقاء خالد بن

محسن يكشف تقديم العليمي تنازلات "كارثية" بعد... ..علما ان هذه تفاصيل محسن يكشف تقديم العليمي تنازلات "كارثية" بعد لقاء خالد بن سلمان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.