عطوان: حرب عالمية ثالثة تُقرع طبولها الآن ووجهتي ستكون صنعاء

أخبار محلية - الجديد برس اليمن

عطوان: حرب عالمية ثالثة تُقرع طبولها الآن ووجهتي ستكون صنعاء

الجديد برس متابعات كشف الصحفي عبد الباري عطوان رئيس تحرير صحيفة رأي اليوم عن وجهته القادمة أخبار محلية اليمن الجديد برس متابعات كشف الصحفي عبد الباري عطوان رئيس تحرير صحيفة رأي اليوم عن وجهته القادمة حال نشوب حرب عالمية مشاهدة عطوان: حرب عالمية ثالثة تُقرع طبولها الآن ووجهتي ستكون صنعاء والان إلى التفاصيل

الجديد برس / متابعات:

كشف الصحفي عبد الباري عطوان رئيس تحرير صحيفة “رأي اليوم”عن وجهته القادمة حال نشوب حرب عالمية ثالثة التي تقرع طبولها الان وذلك في إطار التطورات الساخنة على الساحة الدولية.

وقال عطوان، في تسجيل مصور نشره على “يوتيوب”: في حالة تلقي لندن ضربه عسكرية روسية، أو في حالة انقطاع مادة الغاز الروسي عن الولايات المتحدة و بريطانيا فهجرتي ستكون الى اليمن.

وتابع عطوان: أحد الاصدقاء اليمنيين اتصل بي وقال لي ياعطوان اهلا وسهلا فيك في اليمن مواطن يمني عربي اصيل وفي اي وقت وذلك لما سمعني اقول ان لندن هي التي ستتلقى اول ضربة نويية روسية.

واضاف: كلنا هنروح على اليمن لان اصلنا كلنا يمنيين فبلادي التي لن اعود إلا إليها ولن اهاجر إلا إلى أهلها.

وتطرق عطوان في معرض حديثة الى الوضع الساخن عالميا من مواصلة الرئيس الروسي بوتين التحدي واعلانه ضم أربعة أقاليم اوكرانية بحجم البرتغال متسائلا ماذا تعني هذه الخطوة على مستقبل الصراع وهل بدأ بايدن يتبني الأعمال الارهابية بتفجير انابيب الغاز الروسية.

[embedded content]


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة عطوان حرب عالمية ثالثة ت قرع طبولها الآن ووجهتي ستكون صنعاء

عطوان: حرب عالمية ثالثة تُقرع طبولها الآن... ..علما ان هذه تفاصيل عطوان: حرب عالمية ثالثة تُقرع طبولها الآن ووجهتي ستكون صنعاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على الجديد برس وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.