الكشف عن بنود اتفاق الهدنة

أخبار محلية - البوابة الإخبارية اليمنية اليمن

الكشف عن بنود اتفاق الهدنة

ynp هولندا كشفت مصادر إعلامية عن المسودة المقترحة من الأمم المتحدة لتمديد الهدنة المعلنة أخبار محلية اليمن ynp هولندا كشفت مصادر إعلامية عن المسودة المقترحة من الأمم المتحدة لتمديد الهدنة المعلنة في اليمن وأضاف مشاهدة الكشف عن بنود اتفاق الهدنة والان إلى التفاصيل

YNP  - #هولندا : 

كشفت مصادر إعلامية عن المسودة المقترحة من الأمم المتحدة لتمديد الهدنة المعلنة في اليمن .

وأضاف: "تم توسيع بنود اتفاق الهدنة على النحو التالي: استمرار وقف كل العمليات العسكرية برا وبحرا وجوا ، صرف مرتبات موظفي القطاع العام، وبشأن مطار صنعاء تم إضافة 5 وجهات جديدة (منها الهند ومسقط) إلى جانب عمّان والقاهرة". 

وذكر أن "بنود الاتفاق شملت فتحاً كاملاً لميناء الحديدة أمام سفن المشتقات النفطية، وفتح بعض الطرق الفرعية في تعز ولم يتم تضمين فتح طرق أو طريق رئيس للمدينة".

وتشترط حكومة صنعاء لتمديد الهدنة التي تنتهي يوم الأحد ، دفع رواتب كل الموظفين من ايرادات النفط والغاز التي تستحوذ عليها حكومة معين منذ 6 سنوات في حين يعاني الموظفون من تدهور معيشي جراء ايقاف دفع رواتبهم بعد نقل وظائف البنك المركزي من صنعاء إلى عدن في سبتمبر 2016.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة الكشف عن بنود اتفاق الهدنة

الكشف عن بنود اتفاق الهدنة ..علما ان هذه تفاصيل الكشف عن بنود اتفاق الهدنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.