شبكة حقوقية: ميليشيا الحوثي جندت 12341 طفلاً خلال أربع سنوات

أخبار محلية - مأرب برس اليمن

شبكة حقوقية: ميليشيا الحوثي جندت 12341 طفلاً خلال أربع سنوات

قالت الشبكة اليمنية للحقوق والحريات إنها وثقت آلاف الانتهاكات التي ارتكبتها ميليشيا الحوثي أخبار محلية اليمن قالت الشبكة اليمنية للحقوق والحريات إنها وثقت آلاف الانتهاكات التي ارتكبتها ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران بحق مشاهدة شبكة حقوقية: ميليشيا الحوثي جندت 12341 طفلاً خلال أربع سنوات والان إلى التفاصيل

قالت الشبكة اليمنية للحقوق والحريات، إنها وثقت آلاف الانتهاكات التي ارتكبتها ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران بحق الأطفال في اليمن خلال أربع سنوات.

جاء ذلك في ندوة نظمتها الرابطة الإنسانية للحقوق ومنظمة ميون لحقوق الإنسان بعنوان "الانتهاكات ضد الطفولة وخطرها على مستقبل اليمن" على هامش الدورة الـ 51 لمجلس حقوق الانسان وفقا لما نشرته وكالة "سبأ" الحكومية.

وأوضحت الشبكة الحقوقية أن "الميليشيا ارتكبت 20977 واقعة
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة شبكة حقوقية ميليشيا الحوثي جندت 12341 طفلا خلال أربع سنوات

شبكة حقوقية: ميليشيا الحوثي جندت 12341 طفلاً... ..علما ان هذه تفاصيل شبكة حقوقية: ميليشيا الحوثي جندت 12341 طفلاً خلال أربع سنوات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على مأرب برس وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.