شرطة محافظة صعدة تضبط 619 جريمة مختلفة خلال 30 يوما

أخبار محلية - وكالة الصحافة اليمنية اليمن

شرطة محافظة صعدة تضبط 619 جريمة مختلفة خلال 30 يوما

صعدة وكالة الصحافة اليمنية ضبطت شرطة محافظة صعدة 619 جريمة مختلفة خلال شهر صفر المنصرم من أخبار محلية اليمن صعدة وكالة الصحافة اليمنية ضبطت شرطة محافظة صعدة 619 جريمة مختلفة خلال شهر صفر المنصرم من العام الجاري 1444 هجرية مشاهدة شرطة محافظة صعدة تضبط 619 جريمة مختلفة خلال 30 يوما والان إلى التفاصيل

صعدة/وكالة الصحافة اليمنية//

ضبطت شرطة محافظة صعدة، 619 جريمة مختلفة خلال شهر صفر المنصرم من العام الجاري 1444 هجرية.

وذكرت إحصائية صادرة عن شرطة المحافظة أنه خلال شهر صفر الماضي، تم ضبط 155 جريمة جنائية، منها 3 جرائم قتل عمد، و3 جرائم قتل غير عمد، و42 جريمة شروع في القتل، و37 جريمة إيذاء عمدي خفيف، و11 جريمة أضرار بالمال العام، و6 جرائم العبث بالسلاح الناري، و5 جرائم الإصابة بالخطاء، وجريمة تزوير محررات، وجريمتي ترويج عملة غير قانونية، و4 جرائم إقلاق السكينة العامة.

وفي مجال السرقة وخيانة الأمانة، تم ضبط 50 جريمة منها، جريمتي سرقة من على السيارات، و4 جرائم سرقة دراجات نارية، و4 جرائم سرقة من أشخاص، وجريمة سرقة منازل، وجريمتي سرقة سيارات، و27 جريمة سرقات أخرى، و5 جرائم خيانة أمانة، و3 جرائم نصب واحتيال، وجريمة سرقة أثر مملوك للدولة.

وفي مجال مكافحة المخدرات تم خلال الفترة ذاتها، ضبط 2 طن و73 كيلو جرام من الحشيش المخدر خارجي الصنع، و9 آلاف و624 حبة مخدرة متنوعة، و464 ألف و263 حبة من الحبوب المحظورة نوع بريجابالين، وقارورتي خمر، فيما تم أتلاف كمية 6 أطنان و649 كيلو جرام من الحشيش المخدر الخارجي.

وفي مجال تهريب الأفارقة غير الشرعيين إلى خارج المناطق الحدودية فقد تم ضبط 4 أشخاص متهمين بتهريب أشخاص إلى الأراضي السعودية.

وذكرت إحصائية صادرة عن شرطة صعدة انه خلال نفس الفترة، تم ترحيل 500 شخصا من المهاجرين الأفارقة من مركز الإيواء بالمحافظة إلى الهجرة والجوازات بالعاصمة صنعاء.

ورصدت شرطة المحافظة، خلال شهر صفر الماضي، 154 خرقا لتحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، ضمن فترة الهُدنة، منها 108 عمليات خرق تمثّلت بقصف بري سعودي، و46 خرقا بإطلاق نار من حرس الحدود السعودي.

وبالنسبة لجرائم العدو السعودي على الحدود اليمنية خلال الفترة نفسها، فقد نتج عن إطلاق نار حرس حدود العدو السعودي سقوط 9 شهداء و45 مصابا ما بين جسيمة وغير جسيمة، ونتج عن القصف المدفعي البري سقوط 25 شهيدا، فيما بلغ عدد المصابين 104 مصابين معظمهم إصابات خطيرة، كما نتج عن انفجار ألغام من مخلفات العدوان إصابة 3 أشخاص بإصابات متفاوتة.

وفي مجال الخدمات المدنية المقدمة للمواطنين خلال شهر صفر، ذكرت الإحصائية إصدار فرع مصلحة الأحوال الم
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة شرطة محافظة صعدة تضبط 619 جريمة مختلفة خلال 30 يوما

شرطة محافظة صعدة تضبط 619 جريمة مختلفة خلال 30... ..علما ان هذه تفاصيل شرطة محافظة صعدة تضبط 619 جريمة مختلفة خلال 30 يوما نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الصحافة اليمنية وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.