شاهد.. إنطلاق مسيرة ضوئية لـ 100 قاطرة من محافظة تعز احتفاءً بالمولد النبوي

أخبار محلية - وكالة الصحافة اليمنية اليمن

شاهد.. إنطلاق مسيرة ضوئية لـ 100 قاطرة من محافظة تعز احتفاءً بالمولد النبوي

تعز وكالة الصحافة اليمنية انطلقت من محافظة تعز مساء اليوم مسيرة ضوئية لـ 100 قاطرة بترولية أخبار محلية اليمن تعز وكالة الصحافة اليمنية انطلقت من محافظة تعز مساء اليوم مسيرة ضوئية لـ 100 قاطرة بترولية متوشحة بالأضواء مشاهدة شاهد.. إنطلاق مسيرة ضوئية لـ 100 قاطرة من محافظة تعز احتفاءً بالمولد النبوي والان إلى التفاصيل

تعز/وكالة الصحافة اليمنية//

انطلقت من محافظة تعز مساء اليوم مسيرة ضوئية لـ 100 قاطرة بترولية، متوشحة بالأضواء الخضراء، متجهة إلى محافظات إب والحديدة والعودة إلى المحافظة.

ويأتي انطلاق المسيرة الضوئية المتوهجة، التي تنفذها شركة النفط اليمنية بالتنسيق مع اتحاد ملاك المحطات البترولية بالمحافظة، مزّينة بالألوان الخضراء، احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف – على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وتعكس المسيرة الضوئية، لوحة فنية تعبيرية عن الفرحة بقدوم المولد النبوي الشريف، ورسالة تجسد ارتباط اليمنيين بالنبي الخاتم صلى الله عليه وآله وسلم.

وتمثل هذه المسيرة، إحدى المبادرات النوعية لشركة النفط اليمنية، للتعبير عن حفاوة الاستقبال لذكرى المولد النبوي الشريف للعام الهجري 1444هـ.

شارك في المسيرة الضوئية محافظ تعز صلاح عبدالرحمن بجاش ومدير شركة النفط اليمنية – فرع تعز محمد الأشرم ونوابه زكي سليمان وعبدالتواب الشميري ومجد أبوذيبة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة شاهد إنطلاق مسيرة ضوئية لـ 100 قاطرة من محافظة تعز

شاهد.. إنطلاق مسيرة ضوئية لـ 100 قاطرة من... ..علما ان هذه تفاصيل شاهد.. إنطلاق مسيرة ضوئية لـ 100 قاطرة من محافظة تعز احتفاءً بالمولد النبوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الصحافة اليمنية وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.