شاهد بالفيديو.. إحراق تمثال قاسم سليماني بالعاصمة طهران الآن

أخبار محلية - المشهد اليمني اليمن

شاهد بالفيديو.. إحراق تمثال قاسم سليماني بالعاصمة طهران الآن

نشر الإعلامي محمد مجيد الأحوازي عبر صفحته في تويتر مشاهد توثق إحراق تمثال القيادي الهالك في أخبار محلية اليمن نشر الإعلامي محمد مجيد الأحوازي عبر صفحته في تويتر مشاهد توثق إحراق تمثال القيادي الهالك في الحرس الثوري الإيراني مشاهدة شاهد بالفيديو.. إحراق تمثال قاسم سليماني بالعاصمة طهران الآن والان إلى التفاصيل

نشر الإعلامي محمد مجيد الأحوازي، عبر صفحته في تويتر، مشاهد توثق إحراق تمثال القيادي الهالك في الحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني، بالعاصمة الإيرانية طهران.

وكتب الأحوازي في تغريدة رصدها "المشهد اليمني": "إحرق تمثال الإرهابي الهالك قاتل أطفال سوريا قاسم سليماني في حديقة القيطرية بالعاصمة طهران الآن"، في إشارة إلى قيام المحتجين بإحراق تمثال سليماني.

وكان قاسم سليماني قائد قوات فيلق القدس التابعة للحرس الثوري الإيراني، وقد قتل في 3 يناير من عام 2020 ومعه أبو مهدي المهندس ومعهما 9 آخرون في غارة جوية أمريكية أستهدفت مركبهم في محيط مطار بغداد الدولي.

وتشهد أغلب المدن والمحافظات الإيرانية احتجاجات شعبية غاضبة، وتتوسع رغم التهديدات الرسمية للمتظاهرين، الذين يتحدون السلطة ويخرجون إلى الشوارع.

ومنذ عدة أيام، أثار مقتل الفتاة الكردية الإيرانية مهسا أميني احتجاجات واسعة، انطلقت من مسقط رأسها بمدينة سقز، في إقليم كردستان إيران، وتوسعت إلى كبرى المحافظات والمدن، وباتت تهدد أركان النظام الإيراني بالعاصمة طهران.

اقرأ أيضاً
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة شاهد بالفيديو إحراق تمثال قاسم سليماني بالعاصمة طهران الآن

شاهد بالفيديو.. إحراق تمثال قاسم سليماني... ..علما ان هذه تفاصيل شاهد بالفيديو.. إحراق تمثال قاسم سليماني بالعاصمة طهران الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.