انهيار مخيف ومتسارع للريال اليمني في صنعاء وعدن.. تحديث مسائي لأسعار الصرف

أخبار محلية - فري بوست اليمن

انهيار مخيف ومتسارع للريال اليمني في صنعاء وعدن.. تحديث مسائي لأسعار الصرف

انهيار مخيف ومتسارع للريال اليمني في صنعاء وعدن تحديث مسائي لأسعار الصرف فري بوست تعرض أخبار محلية اليمن انهيار مخيف ومتسارع للريال اليمني في صنعاء وعدن تحديث مسائي لأسعار الصرف فري بوست تعرض الريال اليمني لانخفاض مشاهدة انهيار مخيف ومتسارع للريال اليمني في صنعاء وعدن.. تحديث مسائي لأسعار الصرف والان إلى التفاصيل

انهيار مخيف ومتسارع للريال اليمني في صنعاء وعدن.. تحديث مسائي لأسعار الصرف

فري بوست //

تعرض الريال اليمني لانخفاض قياسي أمام العملات الأجنبية خلال الساعات الماضية.

ويأتي الانهيار المتسارع للريال اليمني، بالتزامن مع أزمة سياسية غير اعتيادية تعايشها البلاد بسبب عدم توافق أطراف الصراع على تمديد الهدنة.

وقالت مصادر مصرفية في العاصمة عدن، أن سعر صرف الدولار الواحد بلغ خلال التعاملات المسائية 1165 ريال يمني.

بينما تشير ترجيحات الخبراء الاقتصاديين إلى أن أسعار الصرف مرشحة للتدهور في صنعاء وبقية مناطق سيطرة الحوثيين، على خلفية الموقف المرتبك للتسويات السياسية في البلاد.

وأشار خبراء الاقتصاد إلى أن هناك احتمالات واردة بأن سلطات الحوثيين قد لا تتمكن من الاحتفاظ باستقرار أسعار صرف العملات عند حاجز 559 ريال للدولار الواحد.

انهيار مخيف ومتسارع للريال اليمني في صنعاء وعدن.. تحديث مسائي لأسعار الصرف فري بوست.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة انهيار مخيف ومتسارع للريال اليمني في صنعاء وعدن تحديث

انهيار مخيف ومتسارع للريال اليمني في صنعاء... ..علما ان هذه تفاصيل انهيار مخيف ومتسارع للريال اليمني في صنعاء وعدن.. تحديث مسائي لأسعار الصرف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على فري بوست وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.