قوات الجيش تلقن مليشيا الحوثي درساً قاسياً وتضرب بيد من حديد وفرار جماعي لمقاتلي المليشيات

أخبار محلية - المشهد اليمني اليمن

قوات الجيش تلقن مليشيا الحوثي درساً قاسياً وتضرب بيد من حديد وفرار جماعي لمقاتلي المليشيات

لقنت قوات الجيش الوطني مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران درسا قاسيا خلال الساعات أخبار محلية اليمن لقنت قوات الجيش الوطني مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران درسا قاسيا خلال الساعات الماضية وضربت بيد من مشاهدة قوات الجيش تلقن مليشيا الحوثي درساً قاسياً وتضرب بيد من حديد وفرار جماعي لمقاتلي المليشيات والان إلى التفاصيل

لقنت قوات الجيش الوطني، مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، درسا قاسيا خلال الساعات الماضية، وضربت بيد من حديد تحركات للمليشيات في جبهات محافظة تعز (جنوبي غرب اليمن).

وقالت مصادر عسكرية، إن قوات الجيش الوطني رصدت تحركات عسكرية للمليشيات الحوثية، وتمكنت من استهدفتها وافشلت مخطط للحوثيين للهجوم من محورين على مواقع للجيش .

وحسب المصادر فإن قوات الجيش الوطني كسرت خلال الساعات الماضية، هجمات لمليشيا الحوثي الإيرانية، في جبهات محافظة تعز.

وأوضحت المصادر أن مليشيا الحوثي حاولت التسلل من الجبهات الشرقية والغربية للمدينة، لافتا إلى أن قوات الجيش رصدت تحركاتها واستهدفتها، وفق صحيفة الجيش "سبتمبر نت".

وانتهت الهجمات الحوثية بفرار مقاتلي مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، بعد أن كبدتها قوات الجيش خسائر في العدد والعدة ولقنتها درسا قاسيا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة قوات الجيش تلقن مليشيا الحوثي درسا قاسيا وتضرب بيد من

قوات الجيش تلقن مليشيا الحوثي درساً قاسياً... ..علما ان هذه تفاصيل قوات الجيش تلقن مليشيا الحوثي درساً قاسياً وتضرب بيد من حديد وفرار جماعي لمقاتلي المليشيات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.