أول تحرك عسكري للسعودية بعد رفض مليشيا الحوثي تمديد الهدنة.. والإعلان عن الجاهزية لمواجهة المليشيات

أخبار محلية - المشهد اليمني اليمن

أول تحرك عسكري للسعودية بعد رفض مليشيا الحوثي تمديد الهدنة.. والإعلان عن الجاهزية لمواجهة المليشيات

في أول تحرك عسكري للمملكة العربية السعودية بعد رفض مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران أخبار محلية اليمن في أول تحرك عسكري للمملكة العربية السعودية بعد رفض مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران تمديد الهدنة اجتمع مشاهدة أول تحرك عسكري للسعودية بعد رفض مليشيا الحوثي تمديد الهدنة.. والإعلان عن الجاهزية لمواجهة المليشيات والان إلى التفاصيل

في أول تحرك عسكري للمملكة العربية السعودية، بعد رفض مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران تمديد الهدنة، اجتمع نائب رئيس أركان الجيش السعودي قائد القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية، الفريق الركن مطلق الأزيمع، مع قيادات الجيش اليمني لمناقشة طبيعة الموقف العسكري في جبهات القتال المختلفة.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري، ورئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، ناقشا مع الفريق الأزيمع، الخطط العملياتية، استعداداً للمرحلة المقبلة، على امتداد جبهات القتال، حسب مقتضى الموقف الراهن.

وأعلن وزير الدفاع ورئيس الأركان، في اللقاء، جاهزية القوات المسلحة للتصدي ومواجهة مليشيا الحوثي الارهابية المدعومة إيرانياً، بكل كفاءة واقتدار.

لافتين إلى تعنت المليشيات الحوثية ورفضها تمديد الهدنة الإنسانية تحقيقاً لمصالح النظام الإيراني، وتأكيداً منها أنها لن تجنح للسلام، وتريد استمرار عبثها وعدوانها على الشعب اليمني، وأن القوة والبندقية، اللغة الوحيدة التي تفهمها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة أول تحرك عسكري للسعودية بعد رفض مليشيا الحوثي تمديد

أول تحرك عسكري للسعودية بعد رفض مليشيا الحوثي... ..علما ان هذه تفاصيل أول تحرك عسكري للسعودية بعد رفض مليشيا الحوثي تمديد الهدنة.. والإعلان عن الجاهزية لمواجهة المليشيات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.