إنجاز يمني جديد.. الرئيس التركي أردوغان يكرم شاب يمني حقق المركز الأول في مسابقة دولية

أخبار محلية - المشهد اليمني اليمن

إنجاز يمني جديد.. الرئيس التركي أردوغان يكرم شاب يمني حقق المركز الأول في مسابقة دولية

كرم الرئيس التركي رجب طيب اردوغان الشاب اليمني الحافظ لكتاب الله الشيخ إبراهيم احمد فارع الجندي أخبار محلية اليمن كرم الرئيس التركي رجب طيب اردوغان الشاب اليمني الحافظ لكتاب الله الشيخ إبراهيم احمد فارع الجندي بمناسبه فوزه بالمركز مشاهدة إنجاز يمني جديد.. الرئيس التركي أردوغان يكرم شاب يمني حقق المركز الأول في مسابقة دولية والان إلى التفاصيل

كرم الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، الشاب اليمني الحافظ لكتاب الله الشيخ إبراهيم احمد فارع الجندي بمناسبه فوزه بالمركز الأول فى المسابقة القرآنية الدولية بمشاركة 40 دولة.

وفي انجاز يمني جديد، حصل الشاب اليمني إبراهيم الجندي، على المركز الأول، وفاز بجائزة تركيا الدولية لحفظ القرآن الكريم وتجويده في المسابقة التي استضافتها مدينة قونيا التركية وشارك فيها 66 متسابق يمثلون أكثر من 50 دولة.

وتم تكريم الشاب اليمني من قبل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بحفل كبير أُقيم بالعاصمة التركية أنقر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة إنجاز يمني جديد الرئيس التركي أردوغان يكرم شاب يمني حقق

إنجاز يمني جديد.. الرئيس التركي أردوغان يكرم... ..علما ان هذه تفاصيل إنجاز يمني جديد.. الرئيس التركي أردوغان يكرم شاب يمني حقق المركز الأول في مسابقة دولية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.