المرور يدعو للالتزام بالإرشادات خلال فعاليات المولد النبوي

أخبار محلية - صحيفة 26 سبتمبر اليمن

المرور يدعو للالتزام بالإرشادات خلال فعاليات المولد النبوي

وحثت إدارة المرور في بيان لها على عدم إيقاف السيارات خارج نطاق المواقف المحددة نهائيا حتى لا أخبار محلية اليمن وحثت إدارة المرور في بيان لها على عدم إيقاف السيارات خارج نطاق المواقف المحددة نهائيا حتى لا تتعرض للسحب أو السرقة مشاهدة المرور يدعو للالتزام بالإرشادات خلال فعاليات المولد النبوي والان إلى التفاصيل

وحثت إدارة المرور في بيان لها على عدم إيقاف السيارات خارج نطاق المواقف المحددة نهائياً حتى لا تتعرض للسحب أو السرقة.

وشدد البيان على الوقوف بانتظام في المواقف المخصصة، وعدم الاستعجال في الخروج من المواقف بعد الفعالية، وانتظار صعود الأشخاص داخل المواقف وليس خارجها، والإبلاغ عن أي تحركات مشبوهة أو اختلالات أو معوقات.

وأوضح أهمية التعاون مع أفراد الشرطة والالتزام بالتعليمات المرورية لتفادي وقوع الازدحامات والحوادث وبما يضمن انسيابية الحركة المرورية.

وأكد البيان أنه تم إعداد خطة مرورية شاملة ورفع الجهوزية والانتشار المروري المكثف لتنظيم حركة السير وتفادي وقوع ازدحام أو حوادث خلال توافد الحشود ومغادرتها الساحات.

وحددت الخطة خطوط السير ومواقف السيارات، وذلك حرصاً على سلامة الجميع وضمان انسيابية الحركة المرورية، وخدمة المشاركين لإحياء هذه المناسبة الدينية العظيمة.

وأهابت إدارة المرور بجميع المشاركين في الفعاليات مفاقدة السيارة والتأكد من كفاية الوقود فيها قبل التحرك، والالتزام بخطوط السير، والتحرك المبكر للوصول إلى الميدان وعدم التباطؤ في المسير أثناء المرور في هيئة مواكب، والحرص على تجنب السرعة الزائدة أو التنقل من مسار لآخر منعاً لوقوع الحوادث.

كما دعت إلى المشاركة الواسعة والاحتشاد الكبير في الفعاليات التي ستقام بأمانة العاصمة والمحافظات حباً وتعظيماً واعتزازاً برسول الله صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله، وارتباطاً بالقيم والمبادئ التي حملها وترسيخها في نفوس الأجيال.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة المرور يدعو للالتزام بالإرشادات خلال فعاليات المولد النبوي

المرور يدعو للالتزام بالإرشادات خلال فعاليات... ..علما ان هذه تفاصيل المرور يدعو للالتزام بالإرشادات خلال فعاليات المولد النبوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة 26 سبتمبر وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.