وفد سعودي يطلع على مواقع مشاريع حفر 10 آبار ومحطة تحلية مياه بالعاصمة عدن

أخبار محلية - الأمناء نت اليمن

وفد سعودي يطلع على مواقع مشاريع حفر 10 آبار ومحطة تحلية مياه بالعاصمة عدن

الاربعاء 05 اكتوبر 2022 الساعة 11 05 15 الامناء نت خاص إطلع وفد من البرنامج السعودي لتنمية أخبار محلية اليمن الاربعاء 05 اكتوبر 2022 الساعة 11 05 15 الامناء نت خاص إطلع وفد من البرنامج السعودي لتنمية والإعمار برئاسة مشاهدة وفد سعودي يطلع على مواقع مشاريع حفر 10 آبار ومحطة تحلية مياه بالعاصمة عدن والان إلى التفاصيل

الاربعاء 05 اكتوبر 2022 - الساعة:11:05:15 (الامناء نت / خاص)

إطلع وفد من البرنامج السعودي لتنمية والإعمار برئاسة المهندس وائل المصري، يرافقهم مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالعاصمة عدن المهندس باخبيرة، الثلاثاء على مواقع مشروع حفر 10 آبار استبدالية في حقل بئر أحمد، وانشاء منظومة طاقة شمسية خاصة بالآبار العشرة لضمان تشغيلها.

كما أطلع الوفد على المواقع المقترحة لمشروع انشاء محطة تحلية مياه البحر بسعة 10 ألف متر مكعب يوميا بالطاقة الشمسية، في حي حقات بصيرة، والبرزخ بخورمكسر، ويتوقع أن تستفيد منها مديريات صيرة، وخورمكسر، والمعلا، والتواهي.

وأكد المهندس باخبيرة، على أهمية تنفيذ هذه المشاريع التي ستساهم بشكل كبير في تعزيز واستقرار مصادر المياه في العاصمة عدن .. مشيدا بجهود البرنامج السعودي ودعمه لقطاع المياه ومختلف القطاعات الخدمية الأخرى .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة وفد سعودي يطلع على مواقع مشاريع حفر 10 آبار ومحطة تحلية

وفد سعودي يطلع على مواقع مشاريع حفر 10 آبار... ..علما ان هذه تفاصيل وفد سعودي يطلع على مواقع مشاريع حفر 10 آبار ومحطة تحلية مياه بالعاصمة عدن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على الأمناء نت وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.