هتيلة: لا ينكر جهود التحالف العربي في اليمن إلا حاقد

أخبار محلية - عدن الغد اليمن

هتيلة: لا ينكر جهود التحالف العربي في اليمن إلا حاقد

عدن الغد خاص أوضح مساعد رئيس التحرير صحيفة عكاظ السعودية الصحفي عبد الله آل هتيلة أن الجهود التي أخبار محلية اليمن عدن الغد خاص أوضح مساعد رئيس التحرير صحيفة عكاظ السعودية الصحفي عبد الله آل هتيلة أن الجهود التي يبذلها التحالف في مشاهدة هتيلة: لا ينكر جهود التحالف العربي في اليمن إلا حاقد والان إلى التفاصيل

(عدن الغد)خاص:

أوضح مساعد رئيس التحرير صحيفة عكاظ السعودية الصحفي عبد الله آل هتيلة أن الجهود التي يبذلها التحالف في اليمن لاينكرها إلا جاحد، داعيا الله أن يحيي ضمائر من لا زالوا يصرون على إراقة الدماء في اليمن.

وكتب هتيلة في تغريدة له على حسابه بتويتر " جهود التحالف العربي لتوحيد الصفوف في مواجهة المشروع الإيراني في اليمن لا ينكرها إلا حاقد لا يروق له إنهاء الأزمة ليبقى في دائرة الضوء بمؤامراته التي تستهدف العرب والمسلمين".

وأشار " أدعو الله أن يحيي ضمائر من لا زالوا يصرون على إراقة مزيد من الدماء بمشاريع وأجندات خارجية خبيثة".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة هتيلة لا ينكر جهود التحالف العربي في اليمن إلا حاقد

هتيلة: لا ينكر جهود التحالف العربي في اليمن إلا... ..علما ان هذه تفاصيل هتيلة: لا ينكر جهود التحالف العربي في اليمن إلا حاقد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على عدن الغد وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.