اجتماع وزير الدفاع وقائد القوات المشتركة لمناقشة الخطط العملياتية للمرحلة المقبلة

أخبار محلية - الرصيف برس اليمن

اجتماع وزير الدفاع وقائد القوات المشتركة لمناقشة الخطط العملياتية للمرحلة المقبلة

ناقش وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري ورئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات أخبار محلية اليمن ناقش وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري ورئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير مشاهدة اجتماع وزير الدفاع وقائد القوات المشتركة لمناقشة الخطط العملياتية للمرحلة المقبلة والان إلى التفاصيل

ناقش وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري، ورئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، مع ‏قائد القوات المشتركة، لتحالف دعم الشرعية، نائب رئيس أركان الجيش السعودي الفريق الركن مطلق الأزيمع، طبيعة الموقف العسكري في جبهات القتال المختلفة.

 

واستعرض اللقاء الذي عُقد في مقر قيادة القوات المشتركة للتحالف الخطط العملياتية، استعداداً للمرحلة المقبلة، على امتداد جبهات القتال، حسب مقتضى الموقف الراهن.

 

وفي اللقاء، أكد وزير الدفاع ورئيس الأركان جاه
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة اجتماع وزير الدفاع وقائد القوات المشتركة لمناقشة الخطط

اجتماع وزير الدفاع وقائد القوات المشتركة... ..علما ان هذه تفاصيل اجتماع وزير الدفاع وقائد القوات المشتركة لمناقشة الخطط العملياتية للمرحلة المقبلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على الرصيف برس وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.