اختطاف شيخ قبلي في لحج

أخبار محلية - وكالة الصحافة اليمنية اليمن

اختطاف شيخ قبلي في لحج

لحج وكالة الصحافة اليمنية اختطفت عناصر مسلحة من قبائل الصبيحة أحد مشايخ القبائل في محافظة أخبار محلية اليمن لحج وكالة الصحافة اليمنية اختطفت عناصر مسلحة من قبائل الصبيحة أحد مشايخ القبائل في محافظة لحج الخاضعة لقوات مشاهدة اختطاف شيخ قبلي في لحج والان إلى التفاصيل

لحج/  وكالة الصحافة اليمنية //

اختطفت عناصر مسلحة من قبائل الصبيحة أحد مشايخ القبائل في محافظة لحج، الخاضعة لقوات التحالف.

وأكد بيان صادر عن قبيلة العزيبة في مديرية تُبن، أن مسلحين من الصبيحة اختطفوا امس الثلاثاء، الشيخ عماد عبدالحميد العزيبي، مع أحد مرافقيه وإصابة شخص ثالث يدعى عبد الرزاق البريَّ بجروح بالغة كان بجوار المختطف جراء اطلاق النار من قبل الخاطفين أمام منزل العزيبي.

وأرجع البيان اختطاف الشيخ العزيبي، بتهمة مقتل الشيخ عاطف نجيب الصبيحي أمس الأول، ادانته قبيلة العزيبة في حال ثبوت تورط أحد ابنائها بالوقوف خلف مقتل الصبيحي.

وطالب بيان قبائل العزيبة السلطات المحلية بالمحافظة إلى التدخل لإطلاق سراح الشيخ العزيبي حتى لا تستفحل الفتنة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة اختطاف شيخ قبلي في لحج

اختطاف شيخ قبلي في لحج ..علما ان هذه تفاصيل اختطاف شيخ قبلي في لحج نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الصحافة اليمنية وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.