وزير المالية يعمم بإيقاف اجراءات تعيين الاقارب والتعيين خارج القانون

أخبار محلية - الأمناء نت اليمن

وزير المالية يعمم بإيقاف اجراءات تعيين الاقارب والتعيين خارج القانون

الاربعاء 05 اكتوبر 2022 الساعة 17 21 02 الأمناء نت خاص وجه معالي وزير المالية الاستاذ سالم أخبار محلية اليمن الاربعاء 05 اكتوبر 2022 الساعة 17 21 02 الأمناء نت خاص وجه معالي وزير المالية الاستاذ سالم صالح بن بريك مدرى مشاهدة وزير المالية يعمم بإيقاف اجراءات تعيين الاقارب والتعيين خارج القانون والان إلى التفاصيل

الاربعاء 05 اكتوبر 2022 - الساعة:17:21:02 (الأمناء نت / خاص:)

وجه معالي وزير المالية الاستاذ سالم صالح بن بريك، مدرى عموم مكاتب المالية بالمحافظات ومدرى عموم الشؤون المالية والمدراء الماليين بالوزارات والهيئات والمؤسسات والمصالح الحكومية، بإيقاف اي إجراءات متعلقة بالتعيينات خارج إطار قانون الخدمة المدنية.

وشمل التعميم الأقارب من الدرجة الأولى والثانية وإخضاع جميع التعيينات لمبدأ الشفافية والعدالة، على أن يتم موافاة الوزارة بجميع البيانات المتعلقة بقرارات التعيين، وحالات التوظيف والتعيين خارج القانون، بالإضافة إلى الازدواج الوظيفي، ورفع المعالجات المناسبة مع تبيين الصعوبات والمعوقات إن وجدت خلال اسبوعين من تاريخه.

ويأتي التعميم استنادا إلى قرار مجلس الوزراء رقم 51 لعام 2022 بشأن ايقاف التعيين خارج إطار قانون الخدمة المدنية والأقارب من الدرجة الأولى والثانية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة وزير المالية يعمم بإيقاف اجراءات تعيين الاقارب والتعيين

وزير المالية يعمم بإيقاف اجراءات تعيين الاقارب... ..علما ان هذه تفاصيل وزير المالية يعمم بإيقاف اجراءات تعيين الاقارب والتعيين خارج القانون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على الأمناء نت وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.