"أوبك+" تقرر خفض إنتاج النفط بمليوني برميل يوميا

أخبار محلية - الرصيف برس اليمن

أوبك+ تقرر خفض إنتاج النفط بمليوني برميل يوميا

قالت مصادر لوكالة رويترز الأربعاء إن مجموعة أوبك قررت خفض إنتاج النفط بمقدار مليوني برميل أخبار محلية اليمن قالت مصادر لوكالة رويترز الأربعاء إن مجموعة أوبك قررت خفض إنتاج النفط بمقدار مليوني برميل يوميا اعتبارا من شهر مشاهدة "أوبك+" تقرر خفض إنتاج النفط بمليوني برميل يوميا والان إلى التفاصيل

قالت مصادر لوكالة رويترز، الأربعاء، إن مجموعة "أوبك+" قررت خفض إنتاج النفط بمقدار مليوني برميل يوميا، اعتبارا من شهر نوفمبر المقبل، في خطوة تستهدف دعم الأسعار التي شهدت في الربع الثالث أول خسارة فصلية منذ عامين.

 

التخفيضات الكبيرة التي أقرتها مجموعة "أوبك+" تعد الأكبر من 2020، جاءت على الرغم من ضغوط الولايات المتحدة وغيرها من الدول المستهلكة لضخ المزيد من النفط في سوق يراها الغرب بإنه تعاني بالفعل من "شح الإمدادات".

 

وتشير التقارير إلى أن خفض "أوبك+" سيؤدي إلى تعافي أسعار النفط ا
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة أوبك تقرر خفض إنتاج النفط بمليوني برميل يوميا

"أوبك+" تقرر خفض إنتاج النفط بمليوني برميل يوميا ..علما ان هذه تفاصيل "أوبك+" تقرر خفض إنتاج النفط بمليوني برميل يوميا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على الرصيف برس وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.